2022-06-23T13:13:11+03:00

تراجع الأسهم الأوروبية مع تواصل خسائر النفط والمعادن

صحافة عربية - اقتصاد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. تراجع الأسهم الأوروبية مع تواصل خسائر النفط والمعادن والان إلى التفاصيل :

الأسهم الأوروبية اليوم الخميس متأثرة بأسهم الطاقة والتعدين بسبب تراجع أسعار السلع وسط مخاوف من تباطؤ النمو الاقتصادي ، كما حفزت العديد من دعوات الوسطاء تحركات كبيرة في الأسهم، وفقًا لوكالة رويترز.

مؤشر ستوكس 600 (.STOXX) على مستوى القارة 1.1 بالمئة مع هبوط أسهم النفط والغاز (.SXEP) 1.8 بالمئة مع هبوط أسعار الخام نحو 2 بالمئة. حيث تراجعت شركات التعدين (.SXPP) بنسبة 2.2% مع استمرار النحاس والمعادن الأخرى في الانخفاضات الأخيرة وسط تزايد المخاوف بشأن الركود.

جاء الانخفاض في الأسهم الأوروبية متتبعة الأسهم الآسيوية وإغلاق مؤشرات وول ستريت علي انخفاض خلال الليل ، بعد أن قال رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول إن البنك المركزي الأمريكي «ملتزم بشدة» بخفض التضخم ولا يحاول صناع السياسة التسبب في ركود في هذه العملية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أسواق الأسهم الأوروبية تنتعش وبورصة باريس ترتفع أكثر من 2 %

 

ارتفاع الأسهم الأوروبية مدفوعة بآمال أن يكون "أوميكرون" محدود الخطورة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تراجع الأسهم الأوروبية مع تواصل خسائر النفط الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل تراجع الأسهم الأوروبية مع تواصل خسائر النفط والمعادن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم