2022-06-23T13:16:02+03:00

رسميًا.. ليفربول يواجه سالزبورج في استعدادات الموسم الجديد

صحافة عربية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. رسميًا.. ليفربول يواجه سالزبورج في استعدادات الموسم الجديد والان إلى التفاصيل :

ليفربول وصيف الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا عن مباراة ودية جديدة استعدادًا للموسم الجديد ضمن فترة الإعداد التي ستبدأ الشهر المقبل.

وسيواجه ليفربول نادي ريد بول سالزبورج يوم 27 يوليو المقبل في ملعب ريد بول أرينا في النمسا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا | رسميًا.. ليفربول يعلن رحيل لاعبه في ميركاتو الصيف

We’ll face @RedBullSalzburg in a pre-season fixture next month ⤵️

— Liverpool FC (@LFC) June 23, 2022

وكان النادي الإنجليزي قد أعلن من قبل عن عدة مباريات ودية على رأسها مواجهة مانشستر يونايتد يوم 12 يوليو، كريستال بالاس في 15 يوليو ولايبزيج في 21 يوليو.

وسيبدأ ليفربول موسمه الجديد 2022/2023 بمواجهة مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي في بطولة كأس الدرع الخيرية يوم 30 يوليو على ملعب "ويمبلي" بتمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت "القاهرة".

الدوري الإنجليزي بستة أيام أمام فولهام في الواحدة والنصف ظهرًا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




رسمي ا ليفربول يواجه سالزبورج في استعدادات الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. ليفربول يواجه سالزبورج في استعدادات الموسم الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم