2022-08-06T01:40:30+03:00

أمير مرتضى: علينا القتال في كل مباراة.. ومن يريد الرحيل عن الزمالك فلن نمانع

صحافة عربية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. أمير مرتضى: علينا القتال في كل مباراة.. ومن يريد الرحيل عن الزمالك فلن نمانع والان إلى التفاصيل :

الدوري المصري بعد الوصول للنقطة 69 في الصدارة.

الزمالك فوزا كبيرا على الجونة برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين للمسابقة المحلية.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "نحن نعطي الاحترام لكل الفرق، وفي النهاية النتيجة توفيق من عند الله".

وأكمل: "مرتضى منصور كان صاحب فكرة أن الموسم لم ينته من البداية، وأننا لابد أن نُقاتل في كل مباراة، وأن نعطي اللاعبين أمل ودوافع للتتويج بالدوري، إدارة تطمع في البطولات؛ ولذلك يوفرون كل شيء".

وبسؤاله عن توقيع بن شرقي للجزيرة الإماراتي بمبلغ كان من الممكن أن يحصل عليه في الزمالك، ولكن هذا أثبت تصريحات رئيس النادي أنه يريد اللعب خارج مصر لأسباب شخصية، أجاب: "ليس عندنا شيء نخفيه، من يريد أن يستمر سنرحب به، ومن يريد أن يرحل سنرحب أيضًا، هو عقده انتهى واستأذن للرحيل ووافقنا، لكن ليس عندنا شيء لإخفائه".

أمير مرتضى: أرفض التعليق على قرارات حكم مباراة الجونة.. والزمالك لا يقف على أي لاعب

وأردف: "أعتذر عن عدم خروج أي لاعبين في الإعلام عقب مباراة اليوم بسبب خوضهم مران مباشرة على أرضية الملعب عقب اللقاء".

واختتم: "إن شاء الله نستمر في التركيز خلال كل مباراة من أجل الإبقاء على الدوري في ميت عقبة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




أمير مرتضى علينا القتال في كل مباراة ومن الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل أمير مرتضى: علينا القتال في كل مباراة.. ومن يريد الرحيل عن الزمالك فلن نمانع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم