2022-08-06T02:30:52+03:00

بعد حديث نصرالله عن "التكليف الإلهي".. مخاوف من نسخة لبنانية لـ"لولي الفقيه"

صحافة عربية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. بعد حديث نصرالله عن "التكليف الإلهي".. مخاوف من نسخة لبنانية لـ"لولي الفقيه" والان إلى التفاصيل :

بالتزامن مع تصعيد تهديداته الخارجية تجاه إسرائيل والولايات المتحدة، والتلويح بشن حرب في المنطقة، اتجه تنظيم "حزب الله" في لبنان نحو مزيد من التشدد في تعاطيه مع الداخل اللبناني، المعترض على خياراته وانعكاساتها على البلاد، واضعاً احتمالية ذهابه نحو خيار الحرب مع اسرائيل، في إطار "تكليف إلهي"، مما أثار مخاوف كبيرة لدى الرأي العام اللبناني من ربط لمصير البلد وخياراته بفكرة ونهج "ولاية الفقيه" على غرار ما حصل في إيران.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




بعد حديث نصرالله عن التكليف الإلهي مخاوف من الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل بعد حديث نصرالله عن "التكليف الإلهي".. مخاوف من نسخة لبنانية لـ"لولي الفقيه" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة الحرة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم