2022-08-11T12:00:45+03:00

تشيلسي يصمم على أوباميانج وبرشلونة متردد بسبب تشافي

صحافة عربية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. تشيلسي يصمم على أوباميانج وبرشلونة متردد بسبب تشافي والان إلى التفاصيل :

بيير إيميرك أوباميانج، من صفوف برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية.

ورحل عن تشيلسي ثنائي الفريق، تيمو فيرنر وروميلو لوكاكو، إذ عاد الألماني إلى لايبزيج، والبلجيكي انضم مُعارًا إلى إنتر ميلان مرة أخرى .

ويريد توخيل أن يضم ناديه أوباميانج من برشلونة هذا الصيف، حيث يضغط المدرب الألماني على مالك نادي تشيلسي تود بويلي للقتال من أجل التعاقد مع الجابوني؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقرير لها صباح اليوم الخميس.

اقرأ أيضًا.. بيريز معلقًا على صفقات برشلونة: يجب أن يعودوا إلى ما كانوا عليه دائمًا

وسبق وأن قام توماس توخيل بتدريب أوباميانج من قبل عندما كان الثنائي في بوروسيا دورتموند في 2017.

وقالت الصحيفة إن برشلونة كان لا ينوي الاستماع إلى العروض المُقدمة للنادي بسب رغبة تشافي هرنانديز في الاحتفاظ بـ أوباميانج.

وأشارت إلى أن موقف الإدارة تغير الآن، وينوي النادي دراسة العرض الذي سيصله من أجل أوباميانج بسبب الأزمة الاقتصادية في النادي الكتالوني.

برشلونة تحترم قرارات تشافي كثيرًا، ولكن حقيقة أن أوباميانج سيحصل على راتب أعلى في الموسم الجديد تجعل النادي الكتالوني يُعيد حساباته من جديد.

أوباميانج من جانبه أيضًا لا يفكر في الرحيل، على الرغم من التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، وحقيقة أن الجابوني سيخوض عدد دقائق أقل، ولكنه سعيد باللعب في النادي الكتالوني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تشيلسي يصمم على أوباميانج وبرشلونة متردد بسبب الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل تشيلسي يصمم على أوباميانج وبرشلونة متردد بسبب تشافي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم