2022-08-11T21:12:31+03:00

باريس سان جيرمان يتحرك لضم مهاجم مانشستر يونايتد بعد تصريحات جالتييه

صحافة عربية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. باريس سان جيرمان يتحرك لضم مهاجم مانشستر يونايتد بعد تصريحات جالتييه والان إلى التفاصيل :

اتخذ نادي باريس سان جيرمان خطوة مفاجأة للتعاقد مع أجد مهاجمي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفقًا لتقارير فرنسية.

ويحظى النادي الباريسي بهجوم رائع على رأسه ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، بالإضافة إلى كيليان مبابي الذي جدد عقده قبل أشهر.

باريس سان جيرمان مهتم بالتوقيع مع ماركوس راشفورد وفتح محادثات مع وكلاء المهاجم، وفقًا لما أوردته صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

ويأتي هذا التقرير بعد أن أشار كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، في مؤتمر صحفي يوم الخميس، إلى أنه يريد التعاقد مع مهاجم آخر هذا الصيف، مع توقع رحيل ماورو إيكاردي وأرنود كاليمويندو.

وقال جالتييه: "سنوقع مع مهاجم جديد، حيث نتطلع لإيجاد حل لـ إيكاردي، كما سينضم كاليمويندو إلى رين".

راشفورد البالغ من العمر 24 عامًا، لديه سنة واحدة متبقية على عقده الحالي مع نادي الطفولة مانشستر يونايتد، الذي لديه خيار لتمديد عقده لمدة عام آخر.

كافح النجم الإنجليزي من أجل الشكل واللياقة البدنية الموسم الماضي، حيث سجل 5 أهداف فقط في 32 مباراة في جميع المسابقات.

فيديو | بيريز يرد على إمكانية عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد

بدأ مباراة مانشستر يونايتد الافتتاحية هذا الموسم ضد برايتون يوم الأحد، لكنه لم يتمكن من هز الشباك، حيث خسر الشياطين الحمر 2-1 على ملعب أولد ترافورد.

الصحفي الفرنسي جوليان لورينز يدعي أن راشفورد "حريص" على تحدٍ جديد، لكنه قال إنه لم تجر أي مناقشات رسمية بين باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بشأن صفقة للمهاجم.

باريس سان جيرمان بحاجة إلى لاعب يمكنه اللعب على نطاق واسع أو مهاجم رقم 9، راشفورد حريص على تحدِ جديد، قبل عام واحد من نهاية عقده، لا توجد مناقشات حتى الآن مع مانشستر يونايتد".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




باريس سان جيرمان يتحرك لضم مهاجم مانشستر الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل باريس سان جيرمان يتحرك لضم مهاجم مانشستر يونايتد بعد تصريحات جالتييه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم