2022-09-23T00:32:11+03:00

علاقة ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد في تطور

صحافة عربية - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. علاقة ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد في تطور والان إلى التفاصيل :

متابعة بتجــرد: أكدت مجلة People وجود علاقة عاطفية تجمع ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للثنائي أثناء حفل أقيم في مدينة نيويورك الأسبوع الماضي.

ونقلت عن مصدر مقرب من الثنائي قوله “يشبهان بعضهما البعض ويقضيان وقتاً ممتعاً”، وأنه على الرغم من أن ليوناردو أنهى علاقته منذ مدة قصيرة بحبيبته عارضة الأزياء كاميلا مورون إلا أنه يواعد جيجي حديد في الوقت الحالي.

وأضاف المصدر أن علاقاتهما في نفس الدوائر وسيرون بعضهما البعض في الأحداث والمطاعم والتجمعات كما كانا دائماً، إلا أن ما كان يبعد فكرة تواصلهما أنهما كانا مرتبطان، ولكن بعد انفصال ليوناردو بدأت علاقته بجيجي تأخذ منحى آخر.

كما أشار المصدر إلى أن الثنائي لا يرغبان في إعطاء مسمى لعلاقتهما في الوقت الحالي أو الإعلان عنها قبل أن يتأكدا من مشاعرهما خاصة وأن النجم لا يريد أن تصبح علاقته الرومانسية مع جيجي حديد استعراضاً بل يريد للأمور أن تأخذ وقتها الكافي.

وكانت مجلة Page Six قد ذكرت أن نجم هوليوود الشهير ​ليوناردو دي كابريو​ كان موجوداً في حفل إطلاق عارضة الأزياء ​جيجي حديد​ خط ملابسها الجديد في أحد الأماكن الخاصة بالاحتفال في مدينة نيويورك الأسبوع المنصرم.

كما نقلت المجلة عن مصدر خاص أن ليوناردو وجيجي، التي كانت مرتبطة بزين مالك، تعارفا مؤخراً من خلال أصدقاء مشتركين في نيويورك، الأمر الذي أشعل شرارة الإعجاب بينهما.

وفي السياق عينه ورد في تقرير موقع “Life and style”، نقلاً عن صديق مقرب من ليوناردو أنه التقى مؤخراً أكثر من مرة بجيجي حديد هذا الصيف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




علاقة ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد في تطور الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل علاقة ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد في تطور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم