2022-09-23T00:41:10+03:00

هل يسير اللاعبون على خطى جوليانو ؟ .. الرفاعي يوضح

صحافة عربية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. هل يسير اللاعبون على خطى جوليانو ؟ .. الرفاعي يوضح والان إلى التفاصيل :

وثبتت محكمة التحكيم الرياضي "كاس" حكم فيفا ضد نادي النصر ورفضت استئنافه بخصوص مستحقات اللاعب البرازيلي والبالغة 6 ملايين يورو بما فيها خصم جزء من راتبه أثناء فترة توقف النشاط الرياضي بين مارس وأغسطس من عام 2020.

وقال الرفاعي لبرنامج "في المرمى": القرار الصادر ضد نادي النصر يعني تثبيت الحكم المبدئي ويعني أن الأخير صحيح ويكتسب القطعية، أما عن إمكانية مطالبة اللاعبين الباقين باسترداد مبالغ الخصم مستقبلاً فهو أمر غير قانوني لأن أغلب اللاعبين جددوا عقودهم عقب تلك الفترة وهذا يعني قبولهم الشرط وبالتالي لا يحق لهم المطالبة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




هل يسير اللاعبون على خطى جوليانو الرفاعي يوضح الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل هل يسير اللاعبون على خطى جوليانو ؟ .. الرفاعي يوضح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم