2022-09-23T02:28:22+03:00

الرئيس التنفيذي لـ"روسكوزموس" يرجح استمرار مشاركة روسيا في محطة الفضاء الدولة حتى 2028

صحافة عربية - تكنولوجيا

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. الرئيس التنفيذي لـ"روسكوزموس" يرجح استمرار مشاركة روسيا في محطة الفضاء الدولة حتى 2028 والان إلى التفاصيل :

رجح الرئيس التنفيذي لشركة "روسكوزموس" يوري بوريسوف أن تستمر روسيا بالمشاركة في مشروع محطة الفضاء الدولية حتى العام 2028.ونقلت وكالة ريا نوفوستي عنه قوله خلال مؤتمر صحفي بمناسبة إطلاق مركبة الفضاء سويوز إم إس -22 على صاروخ سويوز -2.1 إيه" أن "هناك احتمال كبير أن نستمر لغاية عام 2028".

وأشار بوريسوف إلى أن استمرار مشاركة روسيا في المشروع بعد الفترة المحددة 2028 ستعتمد على حالة المحطة.وكان رئيس روسكوزموس قد اعلن في وقت سابق إن انسحاب الجانب الروسي من مشروع محطة الفضاء الدولية يمكن أن يتم على مدى عامين. وأكد أن الاعمال سيتم انجازها بما يتفق بدقة مع الالتزامات الروسية.

في 26 يوليو، أعلن بوريسوف أن موسكو قررت التخلي عن مشروع محطة الفضاء الدولية بعد عام 2024.من ناحية اخرى بوريسوف إن روسيا مستعدة لبدء مفاوضات بشأن رحلة رواد الفضاء الروس على متن مركبة فضاء أمريكية، لكنه أوضح أن رحلات رواد الفضاء الروس ستكون ممكنة فقط بعد قيام ستارلاينر بثلاث رحلات على الأقل.

قد يهمك ايضاً

أميركا وروسيا تستأنفان الرحلات الجوية المشتركة لمحطة الفضاء الدولية رغم التوترات

بوينغ وناسا ترسلان أول بعثة مأهولة للفضاء


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الرئيس التنفيذي لـروسكوزموس يرجح استمرار مشاركة الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل الرئيس التنفيذي لـ"روسكوزموس" يرجح استمرار مشاركة روسيا في محطة الفضاء الدولة حتى 2028 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم