2022-09-23T03:24:27+03:00

بايدن يدعو شركات الطاقة الأميركية مجدداً لخفض أسعار البنزين

صحافة عربية - اقتصاد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. بايدن يدعو شركات الطاقة الأميركية مجدداً لخفض أسعار البنزين والان إلى التفاصيل :

جو بايدن شركات الطاقة الأمريكية مجددا لخفض أسعار البنزين بعد أن حققت أرباحا طائلة في ظل أزمة الوقود العالمية، على خلفية العقوبات ضد روسيا.وقال بايدن في تغريدة على "تويتر" يوم الخميس: "انخفضت أسعار البنزين بمقدار 1.3 دولار هذا الصيف، هذه بشرى سارة للعائلات".وأضاف: ومع ذلك، فإن شركات الطاقة تحقق أرباحا قياسية.. كما أن هوامش تجار التجزئة تزيد بنسبة 30٪ عن المعدل الطبيعي".وأردف بالقول إن "الشركات بحاجة إلى تحفيض الأسعار حتى يتمكن المستهلكون من الادخار".

 

ويوم الثلاثاء، أعلن بايدن أن أسعار الغاز الأمريكية ستشهد انخفاضا في شهر سبتمبر لتصل إلى معدلات شهر مارس.وفي شهر يونيو، ارتفعت أسعار البنزين في الولايات المتحدة الأمريكية لمستويات غير مسبوقة، حيث تجاوز متوسط سعر الغالون على مستوى البلاد 5 دولارات للمرة الأولى على الإطلاق في تاريخ الولايات المتحدة، ولا تزال أسعار الغاز تتعرض لضغوط.جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، انتقد بايدن بسبب الانخفاض الأخير في ‏أسعار الغاز الوطنية.‏وأكد ترامب أن تقلص أسعار الغاز هو حيلة يستخدمها بايدن لتحقيق مكاسب سياسية.وأضاف أن بايدن يستخدم ذلك لإبقاء الأسعار منخفضة بقدر ما يستطيع قبل انتخابات التجديد النصفي مباشرة، لكن بعد انتهائها مباشرة سوف تتضاعف وترتفع أكثر مما كان يعتقده أي شخص على الإطلاق، حسب قوله.

قد يهمك ايضاً

الإمارات تُقر زيادة فى أسعار البنزين والديزل بداية من غد الجمعة

خطط بايدن لكبح أسعار البنزين في بلاده


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




بايدن يدعو شركات الطاقة الأميركية مجددا لخفض الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل بايدن يدعو شركات الطاقة الأميركية مجدداً لخفض أسعار البنزين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24