2022-09-23T03:25:37+03:00

الحكومة الروسية تكفل للمستدعين للخدمة العسكرية وظائفهم

صحافة عربية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. الحكومة الروسية تكفل للمستدعين للخدمة العسكرية وظائفهم والان إلى التفاصيل :

الحكومة الروسية قرارا يكفل للمواطنين ممن يتم استدعاؤهم للخدمة العسكرية في إطار التعبئة الجزئية في البلاد وظائفهم، وحقهم في العودة إلى شغلها بعد تسريحهم.وجاء في قرار الحكومة أن "المواطنين الذين سيتم استدعاؤهم للتعبئة سيتمكنون من الاحتفاظ بسريان عقود عملهم والعودة إلى وظائفهم لشغلها على نفس الحقوق بعد تسريحهم".وأضافت أنه تم إدخال التعديلات اللازمة على تشريعات العمل، ووقع رئيس الوزراء ميخائيل ميشوستين على القرار.

أوكرانيا.وقال وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو إن التعبئة تهدف إلى استدعاء نحو 300 ألف فرد للالتحاق بصفوف القوات المسلحة.وأكد أن الاستدعاء لن يشمل سوى من سبق لهم وأدوا الخدمة العسكرية، وتضفى عليهم صفة الاحتياط، وأصحاب اختصاصات محددة بحاجة إليها الجيش الروسي، على ألا يشمل الاستدعاء الطلاب، والمشمولين بقائمة طويلة من الإعفاءات.ولفت إلى قدرة الجيش الروسي على حشد 25 مليون فرد، إن أعلنت التعبئة العامة في البلاد.

قد يهمك ايضاً

الحكومة الروسية تُخصص تريليون روبل لشراء أسهم الشركات الروسية الخاضعة للعقوبات الغربية

نائب رئيس الحكومة الروسية يؤكد أن موسكو وواشنطن غير راضيتان عن مستوى العلاقات بينهما


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الحكومة الروسية تكفل للمستدعين للخدمة العسكرية الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل الحكومة الروسية تكفل للمستدعين للخدمة العسكرية وظائفهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم