2022-09-23T03:50:57+03:00

وزير الخارجية الجزائري يشارك في اجتماع بشأن الأزمة الأوكرانية مع نظيره الروسي

صحافة عربية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. وزير الخارجية الجزائري يشارك في اجتماع بشأن الأزمة الأوكرانية مع نظيره الروسي والان إلى التفاصيل :

الجزائر - سبوتنيك. وخُصص الاجتماع لمناقشة آخر تطورات الأزمة في أوكرانيا وآفاق تمكين طرفي النزاع، روسيا وأوكرانيا، من استئناف المفاوضات بغية التوصل إلى حل سياسي، مع العمل بالتوازي على التخفيف من حدة انعكاسات الأزمة وتداعياتها، خاصة فيما يتعلق بالأمن الغذائي والطاقة.يذكر أن مجموعة الاتصال العربية أنشئت بموجب قرار من المجلس الوزاري لجامعة الدول العربية شهر مارس 2022 لمتابعة وإجراء المشاورات والاتصالات اللازمة مع الأطراف المعنية بالأزمة الأوكرانية، وذلك بهدف المساهمة في إيجاد حل دبلوماسي لها. وتتشكل اللجنة من وزراء خارجية كل من: الجزائر، مصر، الأردن، السودان، العراق والإمارات العربية المتحدة، فضلا عن الأمين العام لجامعة الدول العربية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




وزير الخارجية الجزائري يشارك في اجتماع بشأن الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل وزير الخارجية الجزائري يشارك في اجتماع بشأن الأزمة الأوكرانية مع نظيره الروسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم