2022-09-23T04:10:50+03:00

الأركان الروسية تُعلن أن لم يتم الاحتفاظ بالمجندين في صفوف الاحتياط وسيرحلون فور انتهاء خدمتهم

صحافة عربية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. الأركان الروسية تُعلن أن لم يتم الاحتفاظ بالمجندين في صفوف الاحتياط وسيرحلون فور انتهاء خدمتهم والان إلى التفاصيل :

الأركان العامة الروسية أن جميع المجندين للخدمة الإلزامية سيتم تسريحهم بعد انتهاء مدد خدمتهم، وأنها لن تلحقهم بالعملية الروسية في أوكرانيا، ولن ترسلهم إلى خارج البلاد.وأوضح المسؤول في إدارة التنظيم والتعبئة في هيئة الأركان العامة اللواء البحري فلاديمير تسيمليانسكي، في حديث لوسائل الإعلام الروسية، أن المجندين للخدمة الإلزامية لن يشاركون في العملية العسكرية في أوكرانيا.وأشار إلى أن حملة التجنيد القادمة للخدمة الإلزامية لا علاقة لها بالعملية العسكرية في أوكرانيا.وأكد أنها ستجري في المواعيد المحددة حسب التشريعات الروسية وبنظامها الطبيعي، مشيرا إلى أن كافة المجندين سيؤدون خدمتهم على أراضي روسيا.

قد يهمك ايضاً

البرلمان العربي يشيد بنجاح الوساطة السعودية في تبادل الأسرى بين روسيا وأوكرانيا

زيلينسكي يطالب بعقاب عادل ضد روسيا لغزوها أوكرانيا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الأركان الروسية ت علن أن لم يتم الاحتفاظ الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل الأركان الروسية تُعلن أن لم يتم الاحتفاظ بالمجندين في صفوف الاحتياط وسيرحلون فور انتهاء خدمتهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم