2022-09-29T09:45:29+03:00

رمي الموز على ريشارليسون: الاتحاد التونسي لكرة القدم يدين ويعتذر ويعتبره "عنصرياً"

صحافة عربية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. رمي الموز على ريشارليسون: الاتحاد التونسي لكرة القدم يدين ويعتذر ويعتبره "عنصرياً" والان إلى التفاصيل :

رمي الموز على ريشارليسون: الاتحاد التونسي لكرة القدم يدين ويعتذر ويعتبره "عنصرياً"

نشرت في: 28/09/2022 - 17:24

المنتخب التونسي لكرة القدم © أسوشيتد برس

1 دقائق

تونس (أ ف ب) – دان الاتحاد التونسي لكرة القدم الأربعاء 09/28 بشدّة رمي الموز على المهاجم البرازيلي ريشارليسون واعتبره فعلا عنصريا، اثر المباراة الودية التي جمعت المنتخبين الثلاثاء في باريس.

إعلان

وقال الاتحاد التونسي في بيان "ندين وبشدة أي ممارسة عنصرية قد تحدث في أي ملعب في العالم، وإن تأكد من خلال التثبت في هوية الشخص الذين قام برمي الموز بأنه تونسي فإننا نعتذر نيابة عنه وباسم كل التونسيين".

وأشاد الاتحاد في بيان "بالسلوك المثالي للأغلبية الساحقة من الجماهير التونسية" التي كانت حاضرة. وتم رمي الموز من مدرجات الجماهير في اتجاه ريشارليسون الذي كان يحتفل بهدفه ضد المنتخب التونسي في مباراة انتهت بفوز منتخب "السامبا" على "نسور قرطاج" 5-1.

وأثارت الموزة ومقذوفات أخرى صوبت نحو الملعب غضب اللاعب البرازيلي المحترف مع توتنهام الإنكليزي. وكتب اللاعب البرازيلي على صفحته الرسمية في موقع تويتر ليل الثلاثاء-الأربعاء "لا للعنصرية".

هذا وكان أصدر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بيانًا على تويتر قال فيه "للأسف، تم رمي موزة على أرض الملعب باتجاه ريشارليسون. يؤكد الاتحاد البرازيلي موقفه المناهض للعنصرية ونبذ أي تصرف متحيز".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




رمي الموز على ريشارليسون الاتحاد التونسي لكرة الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل رمي الموز على ريشارليسون: الاتحاد التونسي لكرة القدم يدين ويعتذر ويعتبره "عنصرياً" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مونت كارلو الدولية وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم