2022-09-29T09:55:41+03:00

الرئيس الإيراني يندد بـ فوضى الاحتجاجات ويصف وفاة مهسا أميني بـ الحادث المأساوي

صحافة عربية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. الرئيس الإيراني يندد بـ فوضى الاحتجاجات ويصف وفاة مهسا أميني بـ الحادث المأساوي والان إلى التفاصيل :

ندد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي الأربعاء بـ"الفوضى" التي أثارتها موجة المظاهرات احتجاجا على مقتل الشابة مهسا أميني خلال احتجازها لدى "شرطة الأخلاق" في الجمهورية الإسلامية، داعيا إلى الحزم في التصدي "لأعمال الشغب". ووصف رئيسي وفاة أميني بـ"الحادث المأساوي"، مشيرا إلى أن السلطات ستتوصل إلى تقرير نهائي خلال أيام حول ملابسات الوفاة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الرئيس الإيراني يندد بـ فوضى الاحتجاجات ويصف الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل الرئيس الإيراني يندد بـ فوضى الاحتجاجات ويصف وفاة مهسا أميني بـ الحادث المأساوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24