2022-09-29T10:00:08+03:00

عقوبات الاتحاد الأوروبي قد تشمل العقود الجديدة مع شركات النفط الروسية

صحافة عربية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. عقوبات الاتحاد الأوروبي قد تشمل العقود الجديدة مع شركات النفط الروسية والان إلى التفاصيل :

وكتبت الصحيفة: "يعتزم (الاتحاد الأوروبي) فرض قيود على العقود الجديدة مع عمالقة النفط الروسية غازبروم نفط وروسنفط وترانسنفط.ويشير المنشور أيضًا إلى أنه يمكن إضافة أسماء 29 فردًا إلى قوائم العقوبات، ومعظمهم من "المسؤولين غير المعروفين المرتبطين بإجراء استفتاءات" بشأن الانضمام إلى روسيا. بالإضافة إلى ذلك، قد يتم فرض عقوبات على بعض الفنانين، وكذلك المدير التنفيذي لشركة "تيخماش"، ألكسندر كوتشكين، وهي جزء من "روستيخ".كما تنص عقوبات الاتحاد الأوروبي الجديدة على حظر استيراد الكافيار والسجائر والكحول من روسيا الاتحادية.وقالت الصحيفة: "إن (حظر الاستيراد) يشمل المحار الروسي والكافيار والمشروبات الروحية والسجائر".يشار إلى أن سفراء دول الاتحاد الأوروبي سيناقشون القرار النهائي بشأن العقوبات في 30 سبتمبر/أيلول.في وقت سابق، ذكرت بوليتيكو، نقلاً عن اقتراح المفوضية الأوروبية بشأن حزمة جديدة من العقوبات، أن الاتحاد الأوروبي سيفرض عقوبات على الفيلسوف ألكسندر دوغين، والمغني نيكولاي راستورغويف، ورئيس فريق كلاشنيكوف، آلان لوشنيكوف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




عقوبات الاتحاد الأوروبي قد تشمل العقود الجديدة الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل عقوبات الاتحاد الأوروبي قد تشمل العقود الجديدة مع شركات النفط الروسية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24