2022-09-29T10:15:22+03:00

وزارة الصحة في لوغانسك: إصابة 7 أشخاص جراء قصف قافلة للاجئين في مقاطعة خاركوف

صحافة عربية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. وزارة الصحة في لوغانسك: إصابة 7 أشخاص جراء قصف قافلة للاجئين في مقاطعة خاركوف والان إلى التفاصيل :

وقال متحدث باسم وزارة الصحة: "هناك سبعة أشخاص (في المجمل (تم نقل الجرحى إلى لوغانسك، من بينهم طفلان".وبحسبه، فإن جميع الذين تم نقلهم إلى لوغانسك أصيبوا نتيجة قصف قافلة للاجئين في مقاطعة خاركوف.في وقت سابق، قالت وزيرة الصحة في لوغانسك، ناتاليا باشينكو، إن الأطباء العسكريين يقومون بإجلاء طفل مصاب في منطقة كوبيانسك في مقاطعة خاركوف إلى لوغانسك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




وزارة الصحة في لوغانسك إصابة 7 أشخاص جراء قصف الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل وزارة الصحة في لوغانسك: إصابة 7 أشخاص جراء قصف قافلة للاجئين في مقاطعة خاركوف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24