2022-09-29T10:25:37+03:00

سجال حول السودان.. موسكو غاضبة من سفير أميركا سخيف

صحافة عربية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. سجال حول السودان.. موسكو غاضبة من سفير أميركا سخيف والان إلى التفاصيل :

السفير الأميركي الجديد في البلاد، جون غودفري.

ففي تعليق ناري على صفحتها الرسمية على فيسبوك أمس، وصفت تصريحات غدودفري، الذي وصل الشهر الماضي إلى الخرطوم، خلال مقابلة مع صحيفة محلية، حول ما يسمى بعزل روسيا بالسخيفة.

"معرفته سطحية"

كما وصفت الرجل وكلامه بـ " البعيد كل البعد عن الملاءمة الدبلوماسية"، مضيفة أن " حججه حول النظام العالمي الحالي تظهر أنها سخيفة، والأكثر سخافة هو تصريحاته حول ما يسمى بـعزلة روسيا"

السفير الأميركي، جون غودفري في السودان (فرانس برس)

"بدافع العزلة"

كما أشار إلى أنه "إذا قررت حكومة السودان المضي قدماً في إقامة المنشأة العسكرية الروسية أو إعادة التفاوض حولها، فسيكون ذلك ضاراً بمصالحها، وسيؤدي إلى مزيد من عزلة الخرطوم، في وقت يريد معظم السودانيين أن يصبحوا أكثر قرباً من المجتمع الدولي".

فيما أوضح رئيس أركان الجيش السوداني الفريق ركن محمد عثمان الحسين أنه لم يكن هناك في الأساس اتفاق كامل مع روسيا حول تلك القاعدة، التي اتفق على اقامتها عام 2017 خلال عهد الرئيس المعزول عمر البشير.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




سجال حول السودان موسكو غاضبة من سفير أميركا الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل سجال حول السودان.. موسكو غاضبة من سفير أميركا سخيف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24