2022-09-29T10:35:42+03:00

بيار جورد: اليسار الغربي يخطئ حين يقارن حرية ارتداء الحجاب بـ حرية خلعه

صحافة عربية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. بيار جورد: اليسار الغربي يخطئ حين يقارن حرية ارتداء الحجاب بـ حرية خلعه والان إلى التفاصيل :

منذ انطلقت التظاهرات في إيران احتجاجاً على وفاة مهسا أميني بسبب عدم ارتدائها الحجاب "بالشكل المناسب"، تتعالى الأصوات المنددة والمدافعة عن تحرر النساء في العالمين العربي والإسلامي. لكن البعض، خاصة من اليسار الغربي، يختار التضامن مع الإيرانيات من موقع حق المرأة في "اختيار" ارتداء الحجاب من عدمه. لماذا لا تستقيم هذه المقاربة وما هي مخاطرها؟


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




بيار جورد اليسار الغربي يخطئ حين يقارن حرية الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل بيار جورد: اليسار الغربي يخطئ حين يقارن حرية ارتداء الحجاب بـ حرية خلعه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مونت كارلو الدولية وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم