2022-09-29T10:40:28+03:00

لا تأتي فرادى.. مصيبة أخرى تلاحق مغنيا مسجونا بجرائم جنسية 

صحافة عربية - منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. لا تأتي فرادى.. مصيبة أخرى تلاحق مغنيا مسجونا بجرائم جنسية  والان إلى التفاصيل :

أعلنت قاضية اتحادية اليوم الأربعاء أن آر كيلي، مغني الآر أند بي الذي أُدين مرتين هذا العام بارتكاب جرائم جنسية، سيتعين عليه دفع 300 ألف دولار على الأقل تعويضا لبعض ضحاياه.

من المرجح أن يرتفع هذا الرقم بعد أن أعاد المدعون حساب تكلفة الدواء لستيفاني.

حضر كيلي الجلسة عبر زووم من سجن اتحادي في شيكاغو.

ابتزاز وتهم جنسية

فيما قال ممثلو الادعاء إن كيلي البالغ من العمر 55 عاما استغل نجوميته وثروته على مدار أكثر من عقدين لإغواء النساء والفتيات القاصرات إلى فلكه لممارسة الجنس.

استغلال الأطفال

كما أدين كيلي الشهر الماضي في شيكاغو بتهم منفصلة باستغلال الأطفال في مواد إباحية وإغراء الفتيات القاصرات

وينتظر الحكم في هذه القضية، ويواجه أيضا تهما مختلفة في ولايتي إيلينوي ومينيسوتا.

وكيلي، واسمه الكامل روبرت سيلفستر كيلي، من أبرز الأشخاص الذين أدينوا بسوء السلوك الجنسي بعد انكشاف أمره من خلال حركة مي تو المناهضة لمثل هذه السلوكيات الشائنة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




لا تأتي فرادى مصيبة أخرى تلاحق مغنيا مسجونا الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل لا تأتي فرادى.. مصيبة أخرى تلاحق مغنيا مسجونا بجرائم جنسية  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24