2022-09-29T11:00:42+03:00

كوريا الجنوبية واليابان تشاركان في مناورات بحرية مع الأسطول الأمريكي

صحافة عربية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. كوريا الجنوبية واليابان تشاركان في مناورات بحرية مع الأسطول الأمريكي والان إلى التفاصيل :

طوكيو – سبوتنيك. وجاء في بيان صادر عن قيادة قوة الدفاع الذاتي، اليوم الخميس: "ستجري قوة الدفاع الذاتي البحرية تدريبات ثلاثية مع البحرية الأمريكية وبحرية جمهورية كوريا الجنوبية لتعزيز التعاون من أجل إقامة "منطقة المحيطين الهندي والهادئ حرة ومنفتحة".وأشار البيان إلى أن المدمرة من طراز "أساهي" ستشارك في التدريبات من اليابان، بينما سترسل الولايات المتحدة حاملة الطائرات "رونالد ريغان"، والمدمرتان "باري وبينفولد"، وطراد الصواريخ "يو إس إس تشانسيلورسفيل"، وغواصة نووية متعددة الأغراض.ولفت البيان إلى أن كوريا الجنوبية ستشارك في التدريبات بمدمرة من طراز " كي دي إكس 2"، مشيرة إلى أن الغرض من المناورات هو "زيادة القدرات التكتيكية لقوات الدفاع الذاتي البحرية".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كوريا الجنوبية واليابان تشاركان في مناورات الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل كوريا الجنوبية واليابان تشاركان في مناورات بحرية مع الأسطول الأمريكي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم