2022-09-29T12:01:10+03:00

عشرات اللاجئين يلقون حتفهم في مقاطعة خاركوف خلال قصف القوات الأوكرانية

صحافة عربية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. عشرات اللاجئين يلقون حتفهم في مقاطعة خاركوف خلال قصف القوات الأوكرانية والان إلى التفاصيل :

وقال لوكالة "سبوتنيك": "بحسب معطيات أولية، قُتل نحو 30 شخصا، بينهم أطفال، جراء قصف القافلة".وأشار ميروشنيك إلى أن خدمات الطوارئ ليست قادرة بعد على إخراج الجثث بسبب الهجمات المستمرة للقوات المسلحة الأوكرانية.وقال رئيس مكتب ممثلية جمهورية لوغانسك: "الآن، بعد بدء الأعمال القتالية الفعلية على أراضي مقاطعة خاركوف، زاد عدد الأشخاص الذين يغادرون باتجاه منطقة بيلغورود في روسيا، أو يسافرون عبر أراضينا".في وقت سابق، ذكرت الخدمة الصحفية لوزارة الصحة في لوغانسك أن سبعة أشخاص، من بينهم طفلان، أصيبوا نتيجة قصف قافلة للاجئين في خاركوف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




عشرات اللاجئين يلقون حتفهم في مقاطعة خاركوف الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل عشرات اللاجئين يلقون حتفهم في مقاطعة خاركوف خلال قصف القوات الأوكرانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم