2022-11-24T16:40:34+03:00

مونديال 2022: سويسرا تفوز أمام الكاميرون بنتيجة 1-0

صحافة عربية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. مونديال 2022: سويسرا تفوز أمام الكاميرون بنتيجة 1-0 والان إلى التفاصيل :

مونديال 2022: سويسرا تفوز أمام الكاميرون بنتيجة 1-0

نشرت في: 24/11/2022 - 14:26

خلال مباراة الكاميرون وسويسرا في مونديال قطر 2022 © أ ف ب

1 دقائق

انهزم منتخب الكاميرون في مستهل مشواره في مونديال قطر2022، أمام منتخب سويسرا، بهدف دون رد، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة ضمن مونديال قطر 2022. ليصطدم بذلك حلم إيتو من أول مباراة بواقع الميدان.

إعلان

انتهى الشوط الأول من المباراة على نتيجة التعادل السلبي.

وسجل إمبولو، الكاميروني الأصل والمولود في العاصمة ياوندي، الهدف الوحيد في الدقيقة 48 وبدا متأثرا ولم يحتفل.

وتلعب لاحقاً البرازيل مع صربيا ضمن المجموعة ذاتها.

وغابت الكاميرون التي تشارك في النهائيات للمرة الثامنة في تاريخها، عن النسخة الأخيرة في روسيا، ومُنيت بخسارتها الثامنة تواليا والثالثة عشرة في 24 مباراة.

في المقابل، حققت سويسرا التي تخوض العرس العالمي للمرة الثانية عشرة والخامسة تواليا، فوزها الثالث عشر في النهائيات التي بلغت ربع النهائي فيها 3 مرات.

وأبقى مدرّب الكاميرون ريغوبير سونغ على القائد مهاجم النصر فانسان أبو بكر على دكة البدلاء وأشرك مهاجم بايرن ميونيخ الألماني إريك مكسيم تشوبو-موتينغ أساسيا مع شارة القائد.

وعبّر سونغ عن شعوره بالخيبة من الخسارة "تعيّن علينا القيام بالأفضل، في الشوط الأول أردنا المزيد، لكن كما تعلمون فان المستوى العالمي يُحسم بالتفاصيل. تراخينا قليلاً واستقبلنا الهدف. فريقنا شاب نوعاً ما". 

تابع المدافع الدولي السابق "المباريات المقبلة ستكون حاسمة لنا. حاولنا صناعة اللعب وحصلنا على فرص لم نترجمها. نبقي رؤوسنا مرفوعة وكل شيء ممكن. سأهنئ اللاعبين وافهمهم اننا نلعب على المستوى العالمي. يجب أن نبقى مركزين من البداية حتى النهاية".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




مونديال 2022 سويسرا تفوز أمام الكاميرون بنتيجة الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل مونديال 2022: سويسرا تفوز أمام الكاميرون بنتيجة 1-0 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مونت كارلو الدولية وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24