2022-11-24T17:15:25+03:00

مسؤولون أميركيون: موسكو قد تستخدم أسلحة كيمائية بأوكرانيا

صحافة عربية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. مسؤولون أميركيون: موسكو قد تستخدم أسلحة كيمائية بأوكرانيا والان إلى التفاصيل :

تستخدم الأسلحة الكيميائية في أوكرانيا أولاً قبل اللجوء إلى مواجهة نووية مع الناتو إذا استمرت قواتها في التراجع.

وأفادت ستة مصادر مطلعة بأن الولايات المتحدة بدأت مساعدة الحلفاء على تعبئة موارد واستثمارات جديدة في تصنيع أنظمة الكشف عند استخدام المواد الكيميائية وفق خطة وضعها مسؤولون أميركيون ووزارة الدفاع، بحسب ما نقل موقع "بوليتيكو".

فيما يعتقد العديد من مسؤولي وزارة الدفاع أن القتال سيتوقف خلال أشهر الشتاء، مع عدم قدرة أي من الجانبين على اتخاذ المزيد من الأراضي.

غاز الأعصاب نوفيتشوك

بدوره، قال أحد المسؤولين إن مثل هذا الهجوم سيشمل مواد كيميائية يسهل إخفاؤها، مما يجعل من الصعب على الدول الغربية أن تحمل موسكو مسؤوليتها.

(أ ب)

فعلى سبيل المثال، يمكن تحويل بعض المواد الكيميائية إلى رذاذ أو استخدامها في الذخائر لإلحاق الضرر بمجموعة كبيرة من الناس.

مخزون روسيا من الأسلحة الكيميائية

لكن المخاوف بشأن استخدامها المحتمل في أوكرانيا تأتي مع تزايد اعتقاد المسؤولين الأمريكيين أن روسيا ستلجأ إلى حرب غير تقليدية إذا استمرت في التراجع.

غواصة نووية روسية (أ ب)

معدات أميركية لكييف

في غضون ذلك، زودت الولايات المتحدة كييف بمعدات الحماية الكيماوية والبيولوجية والنووية كجزء من مليارات الدولارات كمساعدة أمنية.

وتعمل إدارة بايدن على تطوير خطط لزيادة الاستثمار في قدرات التصنيع لأنظمة الكشف المبكر والتكنولوجيا القابلة للارتداء مثل الأقنعة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




مسؤولون أميركيون موسكو قد تستخدم أسلحة كيمائية الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل مسؤولون أميركيون: موسكو قد تستخدم أسلحة كيمائية بأوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24