حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد أيام من إصابتها بفيروس كورونا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد أيام من إصابتها بفيروس كورونا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

أُثيرت حالة من الجدل الشديد خلال الساعات الماضية، فور انتشار خبر وفاة الفنانة رجاء الجداوي، وتناقلتها العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. ونفى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية ما تردد، مؤكدا أن هذه الأخبار كاذبة، وما يتردد مجرد شائعات سخيفة ليس لها أي أساس من الصحة، كما طمأنت الفنانة القديرة رجاء الجداوي، محبيها في مصر والوطن العربي على حالتها الصحية، معربة عن استيائها من الشائعات والفيديوهات المنتشرة التي تشير إلى وفاتها في الصباح الباكر اليوم. وأضافت "الجداوي" في تصريحات صحافية قائلة: "أنا من ستة الصبح تليفونات بسبب الشائعات المغرضة دي، مستغربة من هذه القلوب السوداء وسط كم المحبة العظيم اللي شايفاه من الناس". واستكملت: "ماحدش بيمشي إلا بأمر ربنا، استحوا وخافوا من ربنا، وحسبي ربي في كل من يطلق مثل هذه الشائعات".

قد يهمك ايضا:

إبنة رجاء الجداوي تكشف تفاصيل إصابتها بفيروس "كورونا"

حفيدة رجاء الجدّاوي تحذّر من صفحات تنتحل شخصيّة جدّتها على "فيس بوك"

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد أيام من إصابتها بفيروس كورونا الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/05/29 الساعة 10:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..