شركة And Beyond MENA تلاحق نجم “أراب آيدول” قانونيًا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن شركة And Beyond MENA تلاحق نجم “أراب آيدول” قانونيًا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

متابعة بتجــــــــــرد: علمت مصادرنا بأنّ الوكيل القانوني لشركة And Beyond MENA الممثلة بالسيدة  نانسي الفاخوري (وهي شركة متخصصة بصناعة وإنتاج المحتوى والتسويق الرقمي) بصدد تقديم دعوى قضائية لملاحقة أحد خريجي برنامج الهواة  “أراب أيدول” بنسخته الثانية، وذلك نتيجة عدم التزامه بتسديد المبالغ الماديّة المتوجبة عليه لصالح الشركة التي قامت بتسديدها عنه مسبقاً.

وقد توارى “الفنّان” عن الأنظار فور تبلّغه الإنذار  القانوني بالدفع وسوف تعمد الشركة بواسطة وكيلها القانوني الى ملاحقته حتى مثوله أمام المراجع القضائية المختصّة وصولاً الى الحجز على كافّة أمواله وأملاكه الحاضرة وتلك التي سوف تؤول اليه.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شركة And Beyond MENA تلاحق نجم “أراب آيدول” قانونيًا الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/05/30 الساعة 12:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..