ناهد السباعي تؤكِّد تقديمها شخصية أم لطفل مُصاب بمتلازمة داون في هذه ليلتي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ناهد السباعي تؤكِّد تقديمها شخصية أم لطفل مُصاب بمتلازمة داون في هذه ليلتي عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

عزت الفنانة ناهد السباعي مشاركتها في فيلم "هذه ليلتي" الحاصل على جائزة أفضل فيلم إلى كونها تفضل فكرة الأفلام القصيرة والمخرجين الجدد على غرار مشاركتها السابقة «حار صيفا»، مشيرة إلى أنها تفضل دائماً التجارب الجديدة. وأكملت في مداخلة عبر تطبيق "زووم" عبر برنامج "القاهرة الآن"، المذاع على فضائية "العربية الحدث" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي قائلة «قرأت الفيلم ولم أستغرق سوى نصف ساعة ووافقت عليه، وهو فيلم قصير يعتمد في فحواه على أحداث اليوم الواحد". وتابعت: «رغم صعوبة هذه النوعية من الأفلام فإنها محببة لقلبها خاصة أنها أفلام قصيرة محببة للجمهور ومش ممل"، مشيرة إلى أن الأفلام القصيرة بطبيعتها تعتمد على فكرة واحدة وينبغي إيصالها للجمهور في زمن قصير مثله مثل المسلسلات أو الأفلام الكاملة.

وأوضحت أن أحداث فيلمها تتلخص في أحداث يوم واحد لام بسيطة نزلت من بيتها لشراء آيس كريم لابنها المصاب بمتلازمة داون كاشفة أن صعوبة الدور تتمثل في صعوبة الأمومة في حد ذاتها خاصة إذا كان مصابا بمتلازمة داون، وتابعت قائلة: «حياة أم عادية صعبة فما بالنا بحياة أم مصاب بالمتلازمة، وأنا عايشت أمهات قبل الفيلم وشفت أن أمهات الأطفال دول بتبقى حياتهم قاصرة على سعادة أبنائهم من أصحاب المتلازمة»، وأشارت إلى تجربة معايشة أمهات الأطفال المصابين بمتلازمة داون أسفرت عن خبرات كثيرة في هذه الفئة من الناس التي تكن جل أهدافها هي إسعاد ابنائها وتنسى الحياة معه.

وكشفت «السباعي» أنها تخشى حتى الآن أن تكون أما قائلة «بخاف من منظومة الأمومة والزواج جداً لأنها مسؤولية كبيرة ومش سهلة خاصة وجود طفل.. أنا أصلاً بهرب من أي مسئولية».  وأكدت أنها تخشى من فكرة المسؤولية رغم أن والدتها ناهد فريد شوقي وجدتها هدى سلطان وهم نساء اقوياء إلا أنها لا تشبهم في فكرة تحمل المسؤولية، لكنها قالت أنها تعلمت من جدتها الراحلة الفنانة هدى سلطان ووالدتها ناهد فريد شوقي الكثير والكثير، قائلة: «والدتي ست قوية جداً ومثقفة واتعملت منها ده أما جديت فتعلمت منها القيم والمباديء فهي «الوتد» وده بيفسر عشقي لكل ما هو قديم حتى في الاثاث وأن كنت فتاة عصرية».

وحول علاقتها القوية بوالدتها قالت: «علاقتي الخاصة بها سرها أ

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ناهد السباعي تؤكِّد تقديمها شخصية أم لطفل مُصاب بمتلازمة داون في هذه ليلتي الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 03:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..