أمير كرارة يؤكّد أنّه يتعلَّم اللهجة الصعيدي بسبب نسل الأغراب

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أمير كرارة يؤكّد أنّه يتعلَّم اللهجة الصعيدي بسبب نسل الأغراب عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

أعرب الفنان أمير كرارة عن سعادته بتعاونه مع الفنان أحمد السقا في مسلسل "نسل الأغراب"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، مشيرا إلى أن "الورق" هو الذي جذبه للمسلسل منذ الوهلة الأولى. وقال "كرارة" في تصريحات صحافية إنه يخضع في الوقت الحالي لجلسات عمل مكثفة لتعلم اللهجة الصعيدي، بالإضافة إلى دراسة الشخصية وأبعادها. يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" يشهد التعاون الأول بين كرارة والسقا، ويشارك في البطولة إدوارد، أحمد مالك، وأحمد داش، ومن إخراج محمد سامي.

قد يهمك ايضـــًا :

أمير كرارة يتصدر جوجل بعد شائعة إصابته بفيروس كورونا

حقيقة إصابة الفنان أمير كرارة بكورونا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أمير كرارة يؤكّد أنّه يتعلَّم اللهجة الصعيدي بسبب نسل الأغراب الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 03:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..