فريدة فهمي تؤكّد أنّ الحديث عن نيّة أحمد زكي الزواج منها كلام فارغ

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن فريدة فهمي تؤكّد أنّ الحديث عن نيّة أحمد زكي الزواج منها كلام فارغ عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

صرّح الماكيير الشهير والصديق المقرب للفنان أحمد زكي محمد عشوب مؤخرًا في أحد البرامج التلفزيونية، عن وجود نية لدى الفنان الراحل أحمد زكي في الزواج من الفنانة فريدة فهمي حيث كان يفاضل بينها وبين وردة وفي النهاية لم يتزوج من الثنائي لحبه الشديد لزوجته الراحلة هالة فؤاد. وأكدت الفنانة فريدة فهمي أنها لا تعرف أي شيء عن هذا الموضوع إطلاقًا لا قديمًا ولا الوقت الحالي كما تساءلت من هو محمد عشوب، وقالت منفعلة: "لا لا لا حد يقوله عيب ده كلام فارغ وميصحش يتقال ومش أي حد يقول أي حاجة الناس تصدقها". وفريدة فهمي فنانة وراقصة في فرقة رضا وأحد مؤسسيها مع الفنان محمود رضا وشقيقة علي رضا وتزوجت شقيقتها من محمود رضا كما تزوجت هي من شقيقه المخرج علي رضا وكانت تجمعهم قصة حب كبيرة حققوا خلالها نجاحات كبيرة معًا على المستوى الفني والأسري.

قد يهمك ايضـــًا :

إطلاق موقع رسمي للفنان أحمد زكي يضم صورًا نادرة ووثائق بخط اليد

صورة نادرة لأحمد زكي من عقد قران محمد رياض

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فريدة فهمي تؤكّد أنّ الحديث عن نيّة أحمد زكي الزواج منها كلام فارغ الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 03:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..