بسبب كورونا.. سيرك الشمس يطلب الحماية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بسبب كورونا.. سيرك الشمس يطلب الحماية عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

السيرك الذي قدم العروض الاكثر شهرة في لاس فيغاس، أنحى باللائمة على "الاضطراب والإلغاء القسري للعروض نتيجة جائحة كوفيد- 19".

وعلقت شركة إنتاج العروض الفنية التابعة للسيرك، والتي تتخذ من مونتريال مقرا لها، خطط الإنتاج حول العالم في مارس الماضي بسبب تفشي جائحة كورونا.

وعروض لاس فيغاس، التي ألغيت تشمل العرض "أوه" في فندق وكازينو "بيلاجيو، و "كيه ايه" في استوديو "إم جي إم غراند" و"بيتلز لوف" في ميراج، وميستير" وتريغر آيلاند، وزومانيتي" في نيويورك و"مايكل جاكسون وان" في منتجع ماندالاي باي.

أولغيت عروض لسيرك دو سولاي في كل من أوستن وشيكاغو وهيوستن ونيو أورليانز وسولت ليك سيتي ومونتريال وتل أبيب وكوتا ميسا وكاليفورنيا ودنفر ومدينتي ملبورن وبيرث في أستراليا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بسبب كورونا.. سيرك الشمس يطلب الحماية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 04:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - أخبار منوعة وطرائف وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..