لاعب يوفنتوس يحرج برشلونة فور انضمامه للفريق

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن لاعب يوفنتوس يحرج برشلونة فور انضمامه للفريق عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

Reuters Jennifer Lorenzini

أعادت شبكة ESPN العالمية التصريحات القديمة للبوسني، ميراليم بيانيتش، الذي انضم أمس الاثنين إلى برشلونة، قادما من يوفنتوس الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 65 مليون يورو.

وأعرب البوسني في تلك التصريحات عن حبه وتقديره للغريم التقليدي لفريقه الجديد ريال مدريد، مؤكدا أن "الملكي" يعتبر الفريق المفضل له منذ صغره.

وكان بيانيتش وقتها يبلغ 19 عاما في بداية مسيرته الإحترافية مع ليون الفرنسي، وعبر عن شغفه بريال مدريد منذ الطفولة وإعجابه بأسطورته ومدربه الحالي زين الدين زيدان، وحلمه اللعب في "سنتياغو برنابيو" يوما ما.

وقال بيانيتش وقتها: "أنا أتابع ريال مدريد منذ زمن زيدان ورونالدو، أحببت مشاهدتهما يلعبان، منذ ذلك الوقت كان النادي المفضل لدي، وسيظل كذلك دائما، أريد أن ألعب هناك يوما ما، لماذا لا؟".

وتابع: "سأعمل من أجل ذلك، لدى ليون الكثير من الأشياء الجيدة، لكن إذا سارت الأمور على ما يرام، سألعب مع ريال مدريد يوما ما ".

وخاض بيانيتش البالغ 31 عاما مع اليوفي حتى الآن، 171 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 27 هدفا.

وانتقل النجم البوسني إلى برشلونة من خلال صفقة تبادلية سيقوم يوفنتوس بموجبها بدفع مبلغ وقدره 10 ملايين يورو إضافية للحصول على خدمات الشاب البرازيلي آرثور ميلو، الذي انتقل بدوره إلى "السيدة العجوز"، بعدما أجرى الفحص الطبي في مدينة تورينو.

المصدر: twitterESPN FC

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لاعب يوفنتوس يحرج برشلونة فور انضمامه للفريق الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 08:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..