بنزيما يخلف ثنائي برشلونة بقائمة الأهداف

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بنزيما يخلف ثنائي برشلونة بقائمة الأهداف عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

Globallookpress Joan Valls

قاد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني فريقه لخطف 3 نقاط ثمينة أمام إسبانيول بفضل أداء رائع رفقة زميله البرازيلي كاسيميرو الذي أحرز هدف الفوز ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري.

ووفقا لما نشرته شبكة "أوبتا"الخاصة بالأرقام والإحصاءات، فإن اللاعب الفرنسي رفع رصيده من التمريرات الحاسمة هذا الموسم إلى 10 بكل المسابقات، بعد التمريرة الساحرة بالكعب، التي قادت فريقه للفوز على إسبانيول 1-0، يوم الأحد.

وأضافت الشبكة أن بنزيما يحتل المركز الثالث ضمن أكثر الهدافين والصانعين هذا الموسم في إسبانيا، خلف ثنائي برشلونة، ليونيل ميسي ولويس سواريز.

ونجح بنزيما في تسجيل 22 هدفا وصناعة 10 بكل المسابقات مع "المرينغي" هذا الموسم، فيما سجل ميسي 26 هدفا وصنع 21، وفي رصيد سواريز 16 هدفا وصنع 12.

يذكر أن ريال مدريد يتصدر ترتيب فرق الدوري الليغا برصيد 71 نقطة، متجاوزا بفارق نقطتين الغريم التقليدي، برشلونة الوصيف.

المصدر: twitterOptaJose

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بنزيما يخلف ثنائي برشلونة بقائمة الأهداف الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 09:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..