رسميا.. إصابة جديدة بفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن رسميا.. إصابة جديدة بفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

Reuters

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الاثنين، تسجيل حالة إيجابية واحدة خلال الفحوص الأخيرة لفيروس كورونا المستجد بين اللاعبين وأطقم الأندية الأسبوع الماضي.

وارتفع بذلك العدد الإجمالي للإصابات إلى 19 حالة منذ بدء الفحوص الشهر الماضي.

ولم تكشف رابطة الدوري هوية النادي الذي اكتشفت فيه حالة الإصابة الجديدة، أو ما إذا كان الشخص المصاب لاعبا، أم فردا من الجهاز الفني أو الإداري.

وقالت الرابطة في بيان: "يستطيع الدوري الممتاز أن يؤكد اليوم أنه بين يومي الاثنين 22 والأحد 28 يونيو خضع 2250 لاعبا وعضوا بأطقم الأندية لفحوص كوفيد-19 واكتشفت حالة إيجابية واحدة".

واستأنف الدوري الممتاز موسمه في وقت سابق هذا الشهر بعد فترة من التوقف زادت عن 3 أشهر بسبب تفشي الوباء، كما لعبت مباريات دور الثمانية بكأس الاتحاد الانجليزي، وضمت 8 أندية من الدوري الممتاز، في مطلع الأسبوع.

المصدر: "وكالات"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رسميا.. إصابة جديدة بفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 09:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..