تعرف على موعد عرض مسلسل شديد الخطورة على watch it

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن تعرف على موعد عرض مسلسل شديد الخطورة على watch it عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

 شارك الفنان أحمد العوضي متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، الاعلان الترويجى لمسلسله الجديد "شديد الخطورة"، كاشفا عن موعد عرض المسلسل". وأعلن الفنان أحمد العوضي، موعد طرح مسلسل شديد الخطورة على watch it، معلقا على الإعلان الترويجي للمسلسل قائلا :”Booooom.. شديد الخطورة ابتداء من يوم الأربعاء ٧/١ على watch it”. والمسلسل بطولة أحمد العوضي، ريم مصطفى، هادي الجيار، حسني شتا، خالد كمال، محمود حجازي، رياض الخولي، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي.

يذكر أن أحمد العوضي خاض السباق الرمضاني الماضي 2020 من خلال مسلسل "الاختيار"، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، بطولة أمير كرارة، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، كريم عبد الخالق، محمد عز، مها نصار، وهو تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

قد يهمك ايضـــًا :

أحمد العوضي ينشر بوستر مسلسله الجديد "شديد الخطورة"قبل عرضه قريبًا

أحمد العوضي يستعرض لياقته البدنية مجددا من داخل الجيم

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تعرف على موعد عرض مسلسل شديد الخطورة على watch it الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 09:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..