ميسي يقدم أسوأ مواسمه مع برشلونة في العقد الأخير

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ميسي يقدم أسوأ مواسمه مع برشلونة في العقد الأخير عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على ما يقدمه ليونيل ميسي نجم برشلونة في الموسم الحالي الذي وصفته بالأسوأ على الصعيد التهديفي خلال العقد الأخير.

وتمكن ميسي من الوصول إلى 40 هدفاً في جميع المسابقات في كل موسم منذ عام 2010، بينما وصل إلى 38 هدفاً في موسم 2008-2009 الذي كان الأول للمدرب بيب جوارديولا.

ويعيش ميسي أوقات عصيبة مع البرسا في الموسم الحالي، فمن جهة أصبحت أدواره متعددة ولم تعد تقتصر على الحسم أمام المرمى، ومن جهة أخرى تراجع مستوى الفريق بشكل كبير ولم يعد هناك من يساعده كما كان في الماضي.

ولم يسجل النجم الأرجنتيني سوى 26 هدفاً فقط في مختلف البطولات هذا الموسم لغاية الآن، وهذا ما لم يحدث منذ 12 عاماً، ويحتاج لتسجيل 12 هدفاً لكي يعادل موسم 2008-2009، بينما لا يبدو أنه سينجح في تخطي حاجز 40 هدفاً كما اعتاد دوماً.

نسخة ميسي مع سيتيين هي الأسوأ

كما أكدت الصحيفة في تقريرها أن نسخة ليونيل ميسي مع المدرب كيكي سيتيين هي الأسوأ في مسيرته لو تجاهلنا بدايته مع فرانك ريكارد كونه كان لاعباً يافعاً حينها.

ويبلغ المعدل التهديفي لميسي مع سيتيين 0.6 هدف في المباراة الواحدة فقط، بينما وصله معدله مع بيب جوارديولا 0.96 هدف في المباراة، ومع تيتو فيلانوفا 1.18 هدف في المباراة، بينما كان يسجل مع لويس إنريكي 0.97 هدف في المباراة، أما مع فالفيردي فبلغ معدله التهديفي 0.9 هدف في المباراة، وأخيراً مع تاتا مارتينو 0.89 هدف في المباراة الواحدة.

اقرأ أيضًا : تشكيلة الليغا الأفضل.. 2 من برشلونة و7 من ريال مدريد

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ميسي يقدم أسوأ مواسمه مع برشلونة في العقد الأخير الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 09:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..