جاستين بيبر يدعم أغنيةI CRY للأميركي آشر مؤكدًا أنها رائعة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن جاستين بيبر يدعم أغنيةI CRY للأميركي آشر مؤكدًا أنها رائعة عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

 قررالنجم العالمى جاستين بيبر أن يدعم أغنية " I Cry " التي أطلقها مؤخرا الأمريكي آشر البالغ من العمر ( 41 عاما ) والذي أكد أن هذه الأغنية تحمل رسالة عميقة لأبنائه بل للعالم و هي  أنه من المقبول أن يشعر الرجل "بمشاعر مختلفة و البكاء في بعض الأحيان " ، وحسب موقع " رولينج ستون " أن الاغنية مستوحاة من الموجة الأخيرة من احتجاجات " Black Lives Matter ". نشر جاستين بيبر البالغ من العمر ( 26 عاما ) علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير " إنستغرام " صورة لآشر ، و علق بيبر علي الصورة فكتب : " أخي الكبير آشر أطلق مؤخرا أغنيته الجديدة " I Cry " ، و هي حقا أغنية رائعة ، و سيتم التبرع بعائداتها لدعم الشركات المملوكة لـ " سمر البشرة " .

يذكر أن جاستن بيبر هو أحدث المشاهير الذين اتٌهموا بالاعتداء الجنسي وهو ما أشعل العديد من الصفحات الفنية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير" تويتر" ، فقد نشر موقع " Heavy " تقرير يؤكد أن هناك ادعاءات بالاعتداء الجنسي وُجهت ضد جاستين بيبر من قبل سيدتين . وما لفت الأنظار أن السيدتين " كادي  " و " دانيلا " قررتا الكشف عن اغتصاب جاستين بيبر لهن رغم مرور عدة سنوات ، فإحداهن ادعت أن بيبر اغتصبها في عام 2014 و الأخرى عام 2015 ، و من أول المواقع التي تداولت هذا الخبر هو " tribune " ، فقد أشارت دانيلا قائلة : "جاستين بيبر اجبرني علي الموافقة على عدم قول أي شيء لأي شخص ، أو قد انني بالتأكيد سوف أواجه مشاكل قانونية خطيرة " و هو ما جعل دانيلا تسكت و لم تعلم التفاصيل لكل هذه السنوات من عام 2014  ، و بعد أن تم تداول هذه التفاصيل عبر الـSOCIAL MEDIA ، ظهرت " كادي" لتؤكد أنها تصدق دانيلا تماما مؤكده انها تعرضت للاغتصاب من قبل النجم الشهير في مارس 2015 .

قد يهمك ايضـــًا :

جاستين بيبر يغنى للمارة في كندا عام 2007 قبل الشهرة

جاستين بيبر يطرح اغنيته الجديدة "friends"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جاستين بيبر يدعم أغنيةI CRY للأميركي آشر مؤكدًا أنها رائعة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 09:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..