الفنان صلاح عبد الله يطالب متابعيه بالدعاء للمستشار هشام بركات

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الفنان صلاح عبد الله يطالب متابعيه بالدعاء للمستشار هشام بركات عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

احيا الفنان صلاح عبد الله  ذكرى استشهاد المستشار هشام بركات، الذي راح ضحية هجوم إرهابي في اثناء توجهه الي مقر عمله.ونشر صلاح عبد الله صورة للشهيد الراحل، وعلق عليها "‏في ذكرى استشهاده؛ نسألكم الفاتحة والدعاء لكل الشهداء، أما بقية الكلام، كلمتين ‎#تحيا_مصر رغم أنف الحاقدين".

وشارك الفنان صلاح عبد الله مؤخرا في بطولة مسلسل "اتنين في الصندوق"، ضمن الموسم الرمضاني المنقضي.اعتذاري لكل نساء العالم.. صلاح عبد الله يسخر من الأزواج بعد فتح المقاهي

مسلسل "اتنين في الصندوق" من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى، وبطولة حمدي الميرغني، أوس أوس، نهى عابدين، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، انتصار، رحاب الجمل، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في 30 حلقة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

هاني رمزي وصلاح عبد الله ينعيان نجم الكاميرا الخفية إبراهيم نصر

صلاح عبد الله يدعو جمهوره بالتمسك بالحلم

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الفنان صلاح عبد الله يطالب متابعيه بالدعاء للمستشار هشام بركات الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 09:57 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..