ليسوا أرقاما .. اليونيسيف: 6 ملايين طفل يعانون من استمرار الحرب في سوريا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ليسوا أرقاما .. اليونيسيف: 6 ملايين طفل يعانون من استمرار الحرب في سوريا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حذرت منظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة "يونيسيف"، من أن 6 ملايين طفل سوري، ولدوا خلال الحرب السورية التي تدخل عامها العاشر، يعانون من ازمة إنسانية على خلفية استمرار "إحدى أكثر الحروب وحشية في التاريخ الحديث"، حسبما وصفت المنظمة في بيان لها، الثلاثاء.

وقالت المنظمة، في بيان لها، الثلاثاء، إن هؤلاء الأطفال "لا يعرفون سوى الحرب والنزوح"، مؤكدة أن "طفل سوري واحد يتعرض للقتل كل 10 ساعات بسبب العنف"، مشيرة إلى أن "الحرب اقتلعت أكثر من 2.5...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ليسوا أرقاما .. اليونيسيف: 6 ملايين طفل يعانون من استمرار الحرب في سوريا الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 10:03 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..