بطلة الإسكواش رنيم الوليلي تودع جمهورها بعد قرار الاعتزال

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بطلة الإسكواش رنيم الوليلي تودع جمهورها بعد قرار الاعتزال عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

شفت رنيم الوليلي بطلة الإسكواش المصنفه الأولي عالميا، عن سبب اعتزالها في تلك الفترة على الرغم من امتلاكها المزيد لتقدمه، متابعه:" قرار الإعتزال ليس صعبا ولكنني سأفتقد أشياء كثيرة ".وأضافت رنيم الوليلي في تصريحات هاتفية لبرنامج " القاهرة الآن"، والمذاع عبر فضائية " الحدث"، ان سبب اعتزالها في الوقت الحالي هو انتظارها مولودا بداية العام المقبل .وأكدت رنيم الوليلي أنها استطاعت تحقيق العديد من البطولات خلال فترة تواجدها داخل الملاعب .

وتابعت:" الرجوع إلي الملاعب في وجود طفل سيكون صعبا بسبب التنقل من دولة لأخري "، مضيفه أنها في حالة عودتها من جديد لم تتمكن من المنافسة بنفس المستوي الذي كانت تحققه".ووجهت رنيم الوليلي رسالة مؤثرة إلي زملائها قائلة:" أكتر شئ سأفتقده بعد قرار الإعتزال هم أصدقائي في لعبة الإسكواش .. والإسكواش المصري سيظل في أيد أمينة ".

قد يهمك ايضا :

نور الشربيني تتأهل إلى نصف نهائي "ويندي سيتي" للإسكواش ومصر تضمن 3 مقاعد

 المصرية رنيم الوليلي تتوج ببطولة الجونة الدولية للإسكواش

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بطلة الإسكواش رنيم الوليلي تودع جمهورها بعد قرار الاعتزال الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 10:09 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..