بوسي شلبي تهنئ نضال الشافعي على الفيلم الجديد زنزانة 7

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بوسي شلبي تهنئ نضال الشافعي على الفيلم الجديد زنزانة 7 عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

 نشرت الإعلامية بوسي شلبي بعض الصور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام. وظهرت بوسي من خلالهم برفقة نضال الشافعي، وعلقت مهنأة: مبروووك نضال الشافعي فيلم جديد زنزانه ٧. يذكر أن فيلم زنزانة 7 من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، وبطولة كل من نضال الشافعي، أحمد زاهر، تامر أمين، مايا نصري، منة فضالي، عبير صبري، إيمي إسلام، مصطفى هريدي، إيهاب فهمي، أحمد التهامي، مدحت تيخا، منى منير، أشرف عبد العزيز، أيمن كشك.

قد يهمك ايضـــًا :

بوسي شلبي ورجاء الجداوي تعلقان على ظهور صفاء أبو السعود في رمضان 2020

بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلادها الـ56 بحضور أشرف زكي وهاني رمزي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بوسي شلبي تهنئ نضال الشافعي على الفيلم الجديد زنزانة 7 الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 10:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..