تحذيرات من حالة الطقس في السعودية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن تحذيرات من حالة الطقس في السعودية عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

فبحسب موقع "طقس العرب"، تؤثر هذه الكتلة الحارة على كل من تبوك والجوف والحدود الشمالية وحائل، حيث يسود طقس شديد الحرارة نهاية الأسبوع في هذه المناطق.

وتهب رياح شمالية غربية على منطقة الليث تكون نشطة السرعة اعتبارا من اليوم، وتشتد الأربعاء حيث تعمل على إثارة الأتربة والغبار وبالتالي تدني الرؤية الأفقية ظهرا وعصرا.

وتعتبر هذه الرياح موسمية نتيجة لتعمق منخفض السودان ما يتسبب في نشاط في سرعة الرياح الشمالية الغربية على سواحل الليث وجنوب جدة.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية السعودية من التعرض لأشعة الشمس في فترات الظهيرة تحديدا، مطالبة بتوخي الحذر خلال تأثر الطقس بالأتربة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تحذيرات من حالة الطقس في السعودية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 10:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - مجتمع وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..