بيونسيه تصدر إعلانًا تشويقيًا لفيلمها الجديد على “ديزني بلاس”

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بيونسيه تصدر إعلانًا تشويقيًا لفيلمها الجديد على “ديزني بلاس” عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

متابعة بتجـــــــــرد: أصدرت النجمة الأمريكية بيونسيه إعلانًا تشويقيًا لأحدث أفلامها Black Is King “الأسود ملك” على شبكة “ديزني بلاس”، ومن المتوقع أن تصدر ألبومًا بصريًا للفيلم قريبًا.

والألبوم البصري هو فيديو كليب خاص لكل أغنية في الألبوم، وكل فيديو يحكي قصة تناسب كلمات الأغنية.

ووفقًا لموقع “أي تي في” الأمريكي، نشرت بيونسيه الإعلان على موقع الفيلم، الذي قامت بكتابته وإخراجه والإشراف على إنتاجه. وأوضح الموقع، أن المغنية استمدت الإلهام لموسيقى الفيلم من فيلم الأنيميشن الحي الذي شاركت فيه العام الماضي The Lion King “الأسد الملك”.

وقامت بيونسيه بالأداء الصوتي لشخصية “نالا” في فيلم “الأسد الملك” ونالت عنها استحسان الجمهور.

وأوضحت أن فيلمها الجديد يركز على غاية سامية وهي نضال ذوي البشرة السمراء ومقاومتهم وثقافتهم الممتدة عبر أجيال.

ويتضمن الفيلم ظهور كثير من النجوم من ذوي البشرة السمراء منهم تشايلدش جامبينو، وكيندريك لامار وجاي زي وزوج بيونسيه وابنتها.

يصدر الفيلم والألبوم 31 يوليو/تموز، ويأتي على خلفيات تظاهرات عالمية للاحتجاج على العنصرية التي يواجهها ذوي البشرة السمراء بعد مقتل جورج فلويد على يد عناصر من الشرطة الأمريكية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بيونسيه تصدر إعلانًا تشويقيًا لفيلمها الجديد على “ديزني بلاس” الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 10:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..