اتحاد الكرة يستقر على عودة الدوري المصري 7 أغسطس

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن اتحاد الكرة يستقر على عودة الدوري المصري 7 أغسطس عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

موقع سبورت 360 – استقر مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري، على عودة بطولة الدوري في السابع من أغسطس المقبل.

اتحاد الكرة يستقر على عودة الدوري المصري 7 أغسطس

وقالت تقارير صحفية مصرية اليوم، إن اللجنة الخماسية التي تشرف على اتحاد الكرة، سوف تستكمل بطولة الدوري بمباريات الأهلي ضد إنبي والزمالك أمام المصري البورسعيدي المؤجلتين عقب قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بخوض مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة بشهر سبتمبر المقبل بدولة الكاميرون.

وكان اتحاد الكرة المصري كشف في الأيام القليلة الماضية عن الإعلان عن موعد استئناف بطولة الدوري يوم الخميس المقبل رغم رفض نادي الزمالك وبعض الفرق استكمال المسابقة المحلية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اتحاد الكرة يستقر على عودة الدوري المصري 7 أغسطس الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 06:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..