ترامب كان يلعب الغولف، وتويتر مشتعل ضده! اتصلوا به لساعات لحذف تغريدة لكن هاتفه كان بعيداً

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ترامب كان يلعب الغولف، وتويتر مشتعل ضده! اتصلوا به لساعات لحذف تغريدة لكن هاتفه كان بعيداً عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

ذكر موقع قناة NBC News أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان يلعب الغولف يوم الأحد 28 يونيو/حزيران 2020، تاركاً هاتفه بعيداً عنه، عندما حاول معاونوه لساعات الاتصال به كي يحذف الفيديو المثير للجدل الذي نشره على حسابه بموقع تويتر، وذلك حسبما أخبر معاونوه القناة الإخبارية.

كان الرئيس دونالد ترامب، أثار جدلاً يوم الأحد عندما أعاد تغريد فيديو يظهر أحد المؤيدين وهو يصيح قائلاً “القوة البيضاء”. وليس هذا فقط، بل وصف الرئيس هؤلاء الأشخاص في الفيديو عند مشاركته بأنهم “أشخاص عظماء”، وفقاً للتقرير الذي تناول الحادثة في موقع Business Insider الأمريكي.

محاولات فاشلة للوصول لترامب: أخبر مسؤولان من البيت الأبيض الإثنين قناة NBC News بأنهم حاولوا الاتصال بالرئيس كي يبلغوه بضرورة حذف الفيديو، لكنهم لم يستطيعوا الوصول إليه لساعات بينما كان يلعب الغولف في ملعب الغولف الخاص به في فيرجينيا وكان يضع الجوال بجانبه.

Seniors from The Villages in Florida protesting against each other: pic.twitter.com/Q3GRJCTjEW

— Fifty Shades of Whey (@davenewworld_2) June 27, 2020

بحسب التقرير، حاول المسؤولون كذلك الوصول إلى نائب رئيس موظفي البيت الأبيض، دان سكافينو، كي يلفت انتباه الرئيس، لكنهم لم يتمكنوا من الوصول إلى سكافينو كذلك.

التغريدة محل الجدل: ظل الفيديو على صفحة الرئيس لحوالي ثلاث ساعات قبل أن يتمكنوا في النهاية من الوصول إلى ترامب، الذي وافق على حذفه، حسبما أفادت قناة NBC News.

لم تعد التغريدة متاحة على موقع تويتر بحلول الـ11 صباحاً من نفس اليوم، بعد أن نشرها ترامب في حوالي الساعة 7:40 صباحاً، وذلك حسبما أفاد موقع Business Insider سابقاً.

These Black Trump supporters are pathetic.

Jake Tapper, who is white, had to push Republican Senator Tim Scott, who is black, just to get Scott to admit the obvious point that Trump tweeting a “white power” video is offensive.pic.twitter.com/63Ogiiny74

— Keith Boykin (@keithboykin) June 28, 2020

من جانبها دافعت المتحدثة باسم البيت الأبيض كايلي ماكيناني لاحقاً عن الرئيس، بقولها إنه شاهد الفيديو لكنه

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ترامب كان يلعب الغولف، وتويتر مشتعل ضده! اتصلوا به لساعات لحذف تغريدة لكن هاتفه كان بعيداً الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 06:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..