الأولى من نوعها في الأردن.. امرأة ترفع دعوى قضائية لتضرر قطتيها نفسيا!

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الأولى من نوعها في الأردن.. امرأة ترفع دعوى قضائية لتضرر قطتيها نفسيا! عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

صورة أرشيفية

أقدمت أردنية من محافظة إربد، على رفع دعوى قضائية هي الأغرب على الإطلاق.

وكشفت مصادر في وزارة العدل الأردنية عن قيام المدعية برفع دعوى بدل أضرار معنوية ومادية عن الأذى الذي لحق بقطتيها.

حيث قامت المدعية بترك قطتيها في مكان مخصص لرعاية الحيوانات، وسافرت لإحدى دول الجوار، لكن لدى عودتها فوجئت بوضع قطتيها المتدهور.

وقالت إنهما كانتا ترفضان الطعام، مما دفعها لفحصهما صحيا ونفسيا، وحصلت على تقرير طبي بذلك.

من جهته، أكد أسد الشواهين محامي المدعية على أن الدعوى منظورة لدى محكمة صلح إربد، وبشكل جدي وبحسب أصول المحاكمات المتبعة كأي إنسان متضرر.

وأشار إلى أن هذه القضية هي الأولى من نوعها في الأردن، منوها بأنه سيترافع في هذه القضية، ولم يسبق أن تم قبول هذه القضايا من قبل المحامين ولا حتى الهيئات القضائية.

المصدر: وكالة أنباء سرايا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأولى من نوعها في الأردن.. امرأة ترفع دعوى قضائية لتضرر قطتيها نفسيا! الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 06:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - متفرقات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..