شركة تركية تتطلع لتزويد ليبيا بالطاقة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن شركة تركية تتطلع لتزويد ليبيا بالطاقة عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

أنقرة (زمان التركية) – تستعد شركة كارادينيز التركية القابضة للطاقة لتقديم عرض لتوريد ما يصل إلى 1000 ميجاوات من الكهرباء إلى ليبيا التي مزقتها الحرب، حسبما نقلت صحيفة “دنيا” التركية الاقتصادية يوم الاثنين نقلاً عن الشركة.

تأتي خطوة الشركة في الوقت الذي تواجه فيه ليبيا الغنية بالنفط في شمال إفريقيا مشاكل في إمدادات الطاقة وسط حرب أهلية مستمرة منذ سنين.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري قال مسؤول تركي لرويترز إن تركيا مستعدة للبدء سريعا في إعادة بناء ليبيا التي مزقتها الصراعات.

وجاءت خطوة شركة كارادينيز للطاقة بعد زيارة قام بها كبار مستشاري الرئيس رجب طيب أردوغان إلى طرابلس لمناقشة التعاون في الطاقة والبناء والمصارف.

وقال بيان صادر عن شركة كارادينيز، التي توفر شركة “كارباورشيب” (Karpowership) التابعة لها الكهرباء لأكثر من 10 دول في إفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة البحر الكاريبي، إن الشركة ستكون قادرة على تعويض عجز الطاقة في ليبيا.

_

شركة تركية تتطلع لتزويد ليبيا بالطاقة .

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شركة تركية تتطلع لتزويد ليبيا بالطاقة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 06:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الزمان التركية - أخبار تركيا وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..