وفاة سيد الدراما التونسية صلاح الدين الصيد عن عمر 70 عامًا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وفاة سيد الدراما التونسية صلاح الدين الصيد عن عمر 70 عامًا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

 نعت مؤسسة التلفزة في تونس ووزارة الشؤون الثقافية المخرج التلفزيوني، صلاح الدين الصيد، أحد أبرز صناع الدراما التونسية والذي توفي الاثنين عن عمر ناهز 70 عاما.كما نعاه عدد من فناني تونس في مقدمتهم الممثل ظافر العابدين والممثلة درة زروق والممثل خالد بوزيد والمغني محمد بن صالح.ووصفته الممثلة والمنتجة هند صبري بأنه "سيد الدراما التونسية" قائلة على حسابها في تويتر: "ترك بصمة كبيرة في قلوب التونسيين".

أخبار ذات صلة

وانضم الصيد إلى مؤسسة التلفزة الوطنية بعد سنوات قليلة من تأسيسها وقدم خلال مسيرته الطويلة عددا وافرا من المسلسلات الناجحة مثل (شوفلي حل) و(الخطاب على الباب) و(عشقة وحكايات) و(نسيبتي العزيزة) و(قمرة سيدي المحروس) و(أمواج).

وقد يهمك أيضًا:

ظافر العابدين يؤكّد أنه لم يجد العمل المناسب لرمضان المقبل

ظافر العابدين يؤكد أنه لن يخوض سباق رمضان 2019

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وفاة سيد الدراما التونسية صلاح الدين الصيد عن عمر 70 عامًا الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 06:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..