طيار يكشف المكان الأنسب لمن يعاني من "فوبيا الطيران"

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن طيار يكشف المكان الأنسب لمن يعاني من "فوبيا الطيران" عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

ونقلت صحيفة "ديلي اكسبريس" عن نولسون، قوله: "يشعر الركاب في منتصف الطائرة بأقل درجة من الاهتزازات والاضطرابات في الهواء".

وأشار نولسون إلى أن الاضطرابات في الهواء لا تحدث بدرجة متساوية في جميع أرجاء الطائرة، لافتا إلى أنه في منتصف الطائرة يتم تثبيت الجناحين في جسم الطائرة، وبالتالي فإن هذه المنطقة تكون الأكثر ثباتاً واستقراراً، موضحا إلى أن الركاب في هذه المنطقة بالكاد يشعرون بقوى التحكم والتوجيه.

وفي المقابل، أكد نولسون أن الجزء الخلفي من الطائرة هو أكثر الأماكن اضطراباً، نظراً لأن الطيار عندما يستعمل أسطح الموازنة العلوية والرأسية، فإن الركاب في مؤخرة الطائرة يشعرون باضطرابات بسبب قوى التحكم والتوجيه بصفة خاصة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر طيار يكشف المكان الأنسب لمن يعاني من "فوبيا الطيران" الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 07:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - مجتمع وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..