أسهم تركيا تسجل أفضل أداء فصلي في عقد بدعم من آمال إعادة الفتح

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أسهم تركيا تسجل أفضل أداء فصلي في عقد بدعم من آمال إعادة الفتح عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

أتمت الأسهم التركية الثلاثاء 30 يونيو أفضل فصل لها منذ عام 2009، مدعومة بتفاؤل حيال تعزز الاقتصاد في النصف الثاني من العام بفعل رفع إجراءات العزل العام المرتبطة بفيروس كورونا داخل البلاد وخارجها. وصعد المؤشر الرئيسي للأسهم في بورصة إسطنبول "بيست 100" بنحو 30% في الربع الثاني، وهو أفضل من زيادة بحوالي 18% للمؤشر القياسي للأسواق الناشئة MSCI. وجاءت المكاسب على الرغم من توقف شبه تام للاقتصاد التركي في أبريل نيسان ومايو أيار، وبعد تهاوي المؤشر بيست 100 بأكثر من 21% في الربع الأول. وخففت أنقرة أغلب قيودها المرتبطة بالفيروس في الأول من يونيو حزيران. وكان المؤشر التركي الرئيسي قد ارتفع بأكثر من 43% في الربع الثاني من 2009.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أسهم تركيا تسجل أفضل أداء فصلي في عقد بدعم من آمال إعادة الفتح الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 07:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..