الكويت تحظر الرحلات الجوية إلى عدة دول بسبب فيروس كورونا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الكويت تحظر الرحلات الجوية إلى عدة دول بسبب فيروس كورونا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت حظر الرحلات الجوية إلى عدة بلدان "عالية الخطورة" فيما يتعلق بتفشي فيروس كورونا ، ويشمل الحظر الدول التالية : 

الهند - ايران - الصين - البرازيل - كولومبيا - أرمينيا - بنغلاديش - الفلبين - سوريا - اسبانيا - سنغافورة - البوسنة والهرسك - سيرلانكا - نيبال - العراق - المكسيك - اندونيسيا - تشيلي - باكستان - مصر - لبنان - هونغ كونج - ايطاليا - مقدونيا الشمالية - مولدوفا - بنما - بيرو - صربيا - مونتنيغرو - جمهورية الدومنيكان - كوسوفو ) حتى اشعار آخر .

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الكويت تحظر الرحلات الجوية إلى عدة دول بسبب فيروس كورونا الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 03:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..